حاسوبي-عالم التكنولوجيا ربح المال من الخدمات الصغيرة مع موقع خمسات | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

ربح المال من الخدمات الصغيرة مع موقع خمسات

هل ترغب في تحقيق أرباح جيدة بمجهود جد بسيط ؟؟ و لن تحس بهذا المجهود لأنك سوف تربح من العمل الذي تحب عمله و هذا ما يعني أنك سوف تستمتع و تربح , إن كنت تجيد أي شي فهده فرصتك لجني المال من موهبتك, يمكنك ربح مدخول شهري يفوق 1000 دولار امريكي إذا كنت جدي فالعمل .
  للإشتراك بالموقع


كيف ذالك ؟ اليوم سوف أقدم لكم موضوع جد مميز عن موقع يمكن أن يغير حياتك و سوف يجعلك توفر أموال عليك مثلا إستخلاص فاتورة الكهرباء و الأنترنيت  و المصاريف المدرسية  في حالة كنت تلميذا و أنا أأكد لك أن هذا العمل سوف يكون سهل  و سوف يكون بإمكانتك عمله فقط في أوقات الفراغ .

الموقع هو موقع خمسات موقع عربي مئة بالمئة و يمكنك أن تتعرف على الموقع أكثر عبر إكمال قراءة المقال.

نبد قصير عن خمسات :

خمسات موقع عربي ناجح متخصص في بيع و شراء الخدمات المصغرة يتوفر الموقع على نوعين من العضويات  عضويات تقدم الخدمات و أخرى تقو م بالشراء .

تأسيس الموقع خمسات :

تم تأسيس موقع خمسات سنة 2010 من طرف المدون  و المسوق العربي "رؤوف شبايك " و قتم تم إستلها الفكرة من الموقع العالمي الذي كان السباق لهذه الفكرة ألا و هو موقع فيفر و قد واجه مؤسس الموقع "رؤوف شبايك " العديد من المشاكل على المستوى التقني للموقع و قد وضح هذا في مدونه الرسمية و قد توج موقع خمسات بعد سنة تقريبا من تأسيسه بجائزة عالم التقنية سنة 2011 مما ساهم في إنتشار الموقع بشكل جيدا جدا .
 بيع موقع خمسات

بعد تتويج موقع خمسات بجائزة بمسابقة عالم التقنية سنة 2011 قرر مؤسس الموقع بيع الموقع و كان أهم شيء عند أنه يبيع الموقع لشخص قادر على ضمان إستمرار عمل الموقع وبشكل جيد أعلن بعدا مؤسس موقع خمسات عن رغبته في بيع الموقع و قد تم تقديم العديد من العروض المغرية لا كن كانت شركة "حاسوب " هي الفائزة بهذه الصفقة و قد تم بيع الموقع للشركة  (حاسوب ) بقيمة مالية قدرها 10.000 دولار سنة 2012 .

تميز موقع خمسات :

بعد شراء شركة حسوب لموقع خمسات زاد تميزا و ارتفعة جودة عمل الموقع و قد أصبح من أكثر المواقع في العالم العربي تألقا في مجال بيع و شراء الخدمات المصغرة و كذالك من أكبر المواقع العربية التي تشهد معاملات مالية يومية جيدة و يتميز موقع خمسات بالعديد من المميزات نذكر منها .

 حماية حقوق البائح و المشتري حيث أنه هناك إمكانية إسترجاع الإموال للبائع رغم النقر على زر"تم تسليم الخدمة" و ذالك في حالة كان البائع نصابا أو لم يقم بالمطلون فكل ماعليك هو الإتصال بالإدارة و سوف يتم مراجعة رسالة في أسرع وقت (أنصحك بعدم إستعمال وسيلة اخرى خارج خمسات للتواصل و ذالك في حالة تم النصب عليك سوف تقوم إداة خمسات بمراجعة الرسائل التي تمت بينك وبين البائع ) , كذالك فخمسات تحمي حقوق البائع و توفر له عدة مميزات فالبائع يمكنك أن يقوم بالشكوى بالمشتري في حالة قام يتهديده أو نصب عليه لكي يتم إغلاق حسابه .

 تعدد أنظمة الدفع  و خصوصا للعرب مثل "كاش يو" و ''باي بال'' فخمسات توفر هذه الوسيلة للدفع لتسهيل على العرب على سحب أموالهم أو شخن رصيدهم .

و هناك العديد من المميزات ويمكنك الإطلاع و الإتتفادة من هذه المميزات عن طريقة إشتراكك بموقع خمسات :   
                                                     من هنا

للإشتراك بالموقع


تابعونا لأنه هناك المزيد من المقالات حول هذا الموقع المتميز و في الموضوع القادم سوف يتم شرح الموقع بشكل تطبيقي أي أنه سوف نقوم بشرح كيفية التسجيل بالموقع و كذالك كيفية إضافة خدمة تراعي شروط الإستخدام لموقع خمسات .