حاسوبي-عالم التكنولوجيا لعبة GTA V مجانًا | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

لعبة GTA V مجانًا





تقدم منصة توزيع ألعاب الفيديو "Epic Games Store"، لعبة مجانية كل أسبوعين منذ إطلاقها في شهر ديسمبر سنة 2018.
منذ بداية إجراءات الحجر في العديد من بلدان العالم، يقدم هذا المتجر عبر الإنترنت لعبة واحدة مجانية أو لعبتين اثنتين مجانيتين كل أسبوع. بالإضافة إلى أنه قدم العديد من الألعاب ذات الصيت الذائع. على سبيل المثال لا الحصر:
§          « World War Z »   
§         « Just Cause 4 »
§          « Assasin’s Creed Syndicate »
§          « Watch Dogs »
§         « Kingdom Come Delivrance »
قامت منصة « Epic Games Store » البارحة بحدث سيجعل من متابعيها يتذكرونها لمدة طويلة. الحدث تمثل في تقديم لعبة  GTA V، التي تصدرها شركة Rockstar Games مجانا لمدة أسبوع كامل. معلومة مثل هاته كان من شأنها أن تنتشر انتشار النار في الهشيم وأصبحت حديث كل الناس حول العالم، لدرجة أن خوادم منصة Epic Games حدث بها تشبع من كثرة الطلبات التي تلقتها وأغلقت لكثرة الطلب على اللعبة.
قام الأستوديو الأمريكي (المنصة) بعد ذلك بنشر تغريدة على حسابه الرسمي لتقديم الإعتذار بسبب المشاكل التقنية التي حصلت على مستوى المنصة، موضحا أنه كان ملزما بتحديد عرض النطاق الترددي في بعض المناطق حول العالم وذلك راجع إلى كثرة الطلب على اللعبة.
تقوم شركة الألعاب بعرض وتقديم لعبة GTA V في نسختها الأولية الممتازة والتي تتضمن اللعبة الأساسية إضافة إلى GTA  أونلاين، دون إغفال إضافات عديدة أخرى مثل (الأموال، سيارات الشركات...إلخ). يبقى أهم شيء أنه للإستفادة من العرض، يجب أن يمتلك الشخص حساب Epic Games  نشطا ولا ننسى الكثير والكثير من الصبر أثناء التحميل، لأن نسخة اللعبة كبيرة في الحجم وتوازي 94 غيغا بايت.
يبقى في الأخير أن نذكر أن لعبة GTA V ظهرت سنة 2013 وكانت موجهة بالأساس لآلات اللعب ذات لوحات التحكم وتم إصدار النسخة الخاصة بالحاسوب سنة 2015. هاته اللعبة كما قلنا تمكنت قبل أشهر قليلة من تخطي حاجز 115 نسخة، لتبقى بذلك داخل المنافسة ضمن أفضل 10 ألعاب مبيعا منذ ظهورها.
مع أكثر من 10 مليارات من الدولارات كعائدات، تبقى لعبة  GTA V المنتج الترفيهي الأكثر ربحية على مر الأزمان.