حاسوبي-عالم التكنولوجيا PES 2017 تفشل في الحصول على تراخيص بايرن ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وريال مدريد | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

PES 2017 تفشل في الحصول على تراخيص بايرن ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وريال مدريد



في حين أعلنت PES 2017 عن عدد من الصفقات رفيعة المستوى من أمثال برشلونة، ودورتموند، وليفربول، إلا أن كونامي (Konami) افتقدت بعض من الفرق الكُبرى الأخرى.

PES 2017 تفشل في الحصول على تراخيص بايرن ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وريال مدريد


 حيث لم يتم ترخيص بايرن ميونخ، ويوفنتوس، ومانشستر يونايتد وريال مدرير في اللعبة حتى الآن رغم ظهور نفس الفرق في نسخة العام الماضي.
في الواقع، نجد أن أتيليتكو مدريد هو الفريق الأسباني الوحيد المُرخص جانب برشلونة، في حين أن الفرق الأخرى مثل اتيليتك بلباو ("PV WHITE RED")، وريال مدريد  ("MD WHITE")، واشبيلية ("AS RED WHITE") تظهر بأسماء، وشعارات وملابس وهمية. ونفس الشيء حدث في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه ليس بالجديد على هذا الدوري – حيث يعلم جميع عشاق سلسلة PES أن بيانات كل اللاعبين صحيحة في كلا الحالتين.
Athletic Bilbao, Real Madrid, Sevilla, Villarreal

وعلاوة على ذلك، فقد فقدت كونامي فريق يوفنتوس في PES 2017، بعدما وقع الفريق اتفاقاً حصرياً مع EA Sports. وبالتالي فقد عالجت PES 2017 الأمر بوجود الفريق تحت اسم "PM BLACK WHITE" بنفس الميزات واللاعبين.
Chelsea, Manchester City, Manchester United, Juventus


وساء الوضع أيضاً في الدوري الألماني، حيث فقدت كونامي بايرن ميونخ، رغم إضافتها لفريق دورتموند. هذا ونجد أن اللعبة أضافت فرق شالكة، وليفركوزن، ودورتموند، في حين غابت بقية فرق الدوري بالكامل.

هل لا تزال ترغب في الحصول على PES 2017 رغم هذه السقطات. اخبرنا رأيك بالأسفل.