حاسوبي-عالم التكنولوجيا المواصفات الكاملة لهاتف جالكسي اس 7 | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

المواصفات الكاملة لهاتف جالكسي اس 7


كما نعرف جميعاً، فإن الصراع مستمر بين سامسونج وأبل منذ سنوات عديدة. حيث تتنافس كلا الشركتين على تقديم أفضل ما لديهما لجذب المستخدمين من منافستها. ولعل أبرز إبداعات سامسونج الأخيرة تجسدت في هاتف جالكسي اس 7 المميز، والذي نستعرض معكم خلال الأسطر القليلة القادمة أبرز مواصفات الجهاز.

samsung s7

جيث نجد أن هاتف سامسونج جالكسي اس 7 يأتي بشاشة 5.1 انش من طراز سوبر أموليد، مع دقة Quad HD، ويبلغ سُمك الهاتف 7.9 ملم فقط، ويعمل بأحد معالجي Exynos 8990 أو كوالكوم سنابدراجون 820 حسب المنطقة التي يُطلق فيها.

ويتميز الهاتف بامتلاكه ذاكرة وصول عشوائي بقوة 4 جيجا بايت، وسعة تخزين 32 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت حسب تفضيلك، كما عادت سامسونج من جديد لتوفير منفذ لبطاقات الذاكرة في هذه النسخة، والتي تسمح لك بإضافة بطاقة microSD تستوعب حتى 200 جيجا بايت إضافية.

ويأتي الهاتف بأحدث نسخ الأندرويد مارشيملو، فضلاً عن امتلاكه كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، وتقنية Dual pixel، مع فتحة عدسة F1.7، وتقنية Smart OIS، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وفتحة عدسة F1.7.

أما الاتصالات التي يضمها الهاتف فهي LTE Cat 9، واي فاي، وبلوتوث، ويأتي الهاتف بشهادة IP68 مما يعني قدرته على مقاومة الماء والغبار.