حاسوبي-عالم التكنولوجيا الاعلان عن هاتف LG G Felx 2 – أول هاتف بمعالج Snapdragon 810 | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

الاعلان عن هاتف LG G Felx 2 – أول هاتف بمعالج Snapdragon 810

قبل إنطلاقة معرض CES 2015، سمعنا شائعات حول خطط LG في خليفة هاتف LG G Gflex خلال المعرض المرتقب. وبالفعل صدقت الشائعات، وأعلنت LG عن الجيل الجديد من هاتفها ذو الشاشة القابلة للانحناء مع مواصفات مُحدثة وتقنيات جديدة أبهرت المتابعين.
Snapdragon 810 ces2015

في البداية، نجد أن LG G Felx 2 يأتي مدعوما بمعالج Snapdragon 810 ثماني النواة والذي يأتي بنواة 64 بت، بالإضافة لمعالج رسوميات Adreno 430، مما يجعل LG G Felx 2 أول هاتف يصدر بأحذ حزمة من معالجات كوالكوم. وبالإضافة لهذه الرقاقة المذهلة، فإن الهاتف سوف يحمل ذاكرة عشوائية إما بقوة 2 أو 3 جيجا بايت، بالإضافو لسعة تخزين من إختيارك 16 أو 32 جيجا بايت. وبغض النظر عن النموذج الذي تختاره، فإن الهاتف سوف يوفر دعم لبطاقات الذاكرة microSD والتي تستوعب حتى 2 تيرا بايت.
وبالحديث عن المواصفات والميزات الأخرى، نجد أن هاتف LG G Felx 2 يمتلك شاشة P-OLED بحجم 5.5 انش وكثافة 1080 بيكسل، والتي ينبغي أن توفر تحسناً ملحوظاً عن شاشة الإصدار السابق من الهاتف والتي كانت توفر دقة 720 بيكسل، وبالإضافة لتحسين الدقة فإن الشاشة الجديدة أكثر متانة من السابقة بنحو 20% وذلك بفضل تعزيزها كيميائياً عن طريقة تقنية LG الجديدة DuraGuard. ونجد أن قدرات الإنحناء في الهاتف تتجاوز سابقتها بحوالي 700 ملم، مما يوفر مدى ما بين 400 و 700 ملم عبر الواجهة والخلف والجانبين وأعلى وأسفل الحواف.
Snapdragon 810 ces2015

وفيما يتعلق بقدرات التصوير، فإن LG G Flex 2 يمتلك كاميرات مشابهة لهاتف LG G3، حيث يمتلك في المقدمة كاميرا بدقة 2.1 ميجا بيكسل، وفي الخلف كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل تمتع بتركيز ليزر و OIS+. هذا ويتمتع الهاتف ببطارية بقوة 3000 ملي امبير، والتي تمتع بتقنية الشحن السريع، حيث يمكن شحن الهاتف بنحو 50% في غضون 40 دقيقة فقط.
وبالحديث عن الجزء الخلفي للجهاز، فقد زودت LG هاتفها الجديد بتقنية جديدة على الغطاء الخلفي والتي تمنحه قدرة التصليح الذاتي للخدوش، بحيث إذا أصاب الهاتق خدش ما يقوم بالتعافي في غضون 10 ثواني أو أقل ويعود لحالته الطبيعية. وإذا نظرنا بدقة للهاتف، سنجد أنه يتمتع بتصميم وجودة تصنيع رائعة والتي تبرز جمال الهاتف بشكل مميز. هذا وقد زودت LG هاتف LG G Felx 2  بنسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب مع واجهة المستخدم LG UI – وسوف يتوفر الهاتف في البداية في كوريا الجنوبية أواخر الشهر الحالي ولكن لم تذكر LG أي أخبار عن السعر المقترح للهاتف حتى الآن.