حاسوبي-عالم التكنولوجيا بالفيديو: شاهد اختبار انحناء الايفون 6 بلس والعديد من الهواتف الأخرى | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

بالفيديو: شاهد اختبار انحناء الايفون 6 بلس والعديد من الهواتف الأخرى


منذ ان قامت أبل بإطلاق أجهزة الايفون 6 الجديدة، انتشرت العديد من التقارير المختلفة بأن الايفون 6 بلس يعاني من مشاكل في الانحناء – على الرغم من أن ابل قالت أنها تلقت 9 شكاوى رسمية فقط من بين ملايين الأجهزة التي تم بيعها.

Iphone 6


يُذكر أننا قد رأينا ايضاً العديد من الفيديوهات التي تُظهر الايفون 6 بلس أثناء انحناءه، والآن فقد قام موقع Consumer Reports بدوره بإجراء مجموعة من الاختبارات على الايفون 6 بلس ليرى كيف يمكن ان ينحني الجهاز بسهولة.
وقد قرر العاملين في الموقع أيضاً إجراء نفس الاختبارات على العديد من الهواتف الذكية الأخرى في نفس الوقت، والتي تشمل الايفون 6 وسامسونج جالكسي نوت 3، و LG G3، و HTC One M8 والايفون 5 – والتي يمكن رؤيتها عبر الفيديو التالي.


وكما ترون في الفيديو، فإن هاتف HTC One M8 يتطلب نفس مقدار القوة من الضغط كي ينحني مثل الايفون 6، في حين ان الايفون 6 بلس يتطلب المزيد من القوة. وعلى الجانب الأخر، نجد ان الايفون 5 وجالكسي نوت 3 و LG G3 يتطلبون نفس مقدار القوة حتى ينحنوا.
ومن الفيديو والاختبارات التي نشرها موقع Consumer Reports، يتضح لنا ان الايفون 6 وكذلك الايفون 6 بلس ينحنون بعد استخدام القوة المفرطة مثلهم مثل بقية الأجهزة الموجودة حالياً في السوق، وانه يتطلب من المستخدمين الضغط بشكل معين في منطقة معينة حتى ينحني الهاتف وليس بشكل عشوائي كما أشيع مؤخراً.