حاسوبي-عالم التكنولوجيا أبل تقول ان 9 مستخدمين فقط اشتكوا بشكل رسمي من مشاكل انحناء الايفون 6 | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

أبل تقول ان 9 مستخدمين فقط اشتكوا بشكل رسمي من مشاكل انحناء الايفون 6

ردت ابل اخيراً على الموجة الأخيرة من الأخبار التي تداولت مشاكل انحناء الايفون 6 بلس. حيث أوضحت أبل ان هناك 9 عملاء فقط من اشتكوا بشكل رسمي حول مشاكل انحناء الايفون. كما أخبرت ابل CNBC ايضاً انه مع الاستخدام العادي، فإن مثل هذه الانحناءات تكون نادرة للغاية لأن أبل اختارت مواد ذات جودة عالية وقامت ببناء الجهاز بعناية فائقة.

iphone-6-plus


كما قالت ابل ايضاً أنها أجرت العديد من الاختبارات الصارمة خلال جميع مراحل تطوير الايفون الجديد، منها 3 اختبارات للانحناء والتي تتضمن اختبارات الضغط وركوب الدراجات والجلوس وغيرها.

ووفقاً لوسائل الإعلام، تقوم آلات مخصصة بوضع منتجات أبل مثل الايفون في اختبارات مختلفة لمحاكاة سيناريوهات العالم الحقيقي مثل الجلوس أثناء وجود الهاتف في جيبك. يُذكر ان بعض العملاء قاموا في وقت سابق من هذا الأسبوع، بطرح شكواهم من مشاكل انحناء الايفون 6 بلس عند الضغط عليه في مناطق معينة.
وكل هذا قد أدى في النهاية الى ظهور 9 شكاوى فقط خلال الأيام الأولى لمبيعات الايفون. ربما يكونوا على حق، ولكن نظراً لملايين الايفون التي تم بيعها، فهذا يعتبر عدد صغير جداً لا يمكن اعتباره مشكلة أساسية في الايفون 6 بلس حتى الآن. عموماً دعونا ننتظر ما تخبئه لنا الأيام القليلة المقبلة.