حاسوبي-عالم التكنولوجيا ستة تطبيقات أندرويد مفيدة جدا للتحميل | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

ستة تطبيقات أندرويد مفيدة جدا للتحميل

بتقديمها لحد اليوم لأزيد من 700 ألف تطبيق، Google Play، تعرض منصة التحميل الرسمية لأندرويد، يوميا، إضافة إلى الألعاب والتطبيقات التقليدية، بعض التطبيقات المفيدة فعلا للحياة اليومية.
نقدم لكم البعض منها، والتي تجعل الهواتف الذكية تبرز إمكانياتها، حيث أن أحدث الموديلات تحتوي على مستشعر حراري، قارئ بصمات، عداد خطى وكذلك كاشفات دقات القلب (Galaxy S5) .
android

 ماسح ضوئي للوثائق

scan-docأنت في حاجة ماسة ومستعجلة للقيام بمسح ضوئي لوثيقة أو تعطل ماسحك الضوئي ؟ هذا التطبيق سينقذ حياتك. يكفي أن تضع الوثيقة على الطاولة وأن تلتقطها بعدسة هاتفك فقط ! سيتم تحويل الوثيقة إلى ملف PDF وحفظه على بطاقة الذاكرة SD أو على جهاز الكمبيوتر


 Dropbox

dropbox-appيمكنك هذا التطبيق من مشاركة أي نوع من الملفات (نص، فيديو، صورة...) بين أجهزة متعددة (هواتف ذكية، أجهزة كمبيوتر وألواح رقمية). للقيام بذلك، يكفي أن تحمل التطبيق وأن تقوم بتنصيبه على أحد أو كل الأجهزة الثلاثة المذكورة، ثم إنشاء حساب. التطبيق عملي جدا إن كنت تود مشاهدة الصور، التي التقطتها بهاتفك، مخزنة على جهاز الكمبيوتر بطريقة آنية. يمكن كذلك استغلاله كبيئة عمل مشتركة لتخزين أو تغيير ملفات أوفيس بكل سهولة.


CPU-Z

cpu-zيمكنك هذا التطبيق الصغير من معرفة كل المواصفات التقنية لهاتفك (الذاكرة، نوع وقوة المعالج، الذاكرة RAM، دقة كل من الشاشة والكاميرا ...) باختصار، أداة تشخيص مثيرة للاهتمام.



 VLC

vlc-appliأكثر مشغلات الفيديو، المفتوحة المصدر، شهرة، يصل أخيرا في نسخته النهائية على أندرويد. أكثر استقرارا من النسخ السابقة، النسخة 0.1.4 (الأمثل لأندرويد KitKat ) تحتوي على العديد من تقنيات الترميز من أجل فتح وتشغيل أي ملف فيديو أو صوت.
بالإضافة إلى ذلك، واجهته الجديدة تمكن من إنشاء قوائم تشغيل بسهولة أكبر.

Quick office

quick-office-appliهذا التطبيق المجاني 100%، يمكنك من إنشاء وتحرير الملفات وجداول الحسابات والعروض التقديمية لمايكروسوفت أوفيس على هاتفك أو لوحتك الرقمية أندرويد. سجل دخولك لحسابك غوغل لحفظ ملفاتك على Google Drive والولوج إليها من أي جهاز محمول أو كمبيوتر.
ستحصل على مساحة تخزين مجانية تصل سعتها إلى 15 Go.
  
TV Loisirs
tele-loisirs-appli
يسمح بالوصول إلى كل برامج القنوات التلفزية كل الأسبوع وبضغطة واحدة. يمكنك ترتيب معلومات البرامج حسب باقتك أو قنواتك.
يمكنك بكل حرية إضافة أو حذف أي قناة من المجموعة، والولوج لفيديو مقدمة أي فيلم، وخاصية التنبيه للبرامج... بكل اختصار، يمكن للمجلات والجرائد أن تنسحب ..