حاسوبي-عالم التكنولوجيا اهم 5 عوامل يجب ان توجد في استضافة موقعك | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

اهم 5 عوامل يجب ان توجد في استضافة موقعك

اهم 5 عوامل يجب ان توجد في استضافة موقعك


من الهام جدا ان تحتوي الاستضافة على أحدث الوسائل في الحماية والتأمين بالإضافة الى إمكانيات السيرفرات والعديد من الخدمات الأخرى والتي تساعد على بقاء موقعك مستقرا وسريعا وعدم شكوى الزوار من تكرار وقوفه او شيء من هذا القبيل، قد تكون غير ملم بهذه الوسائل، لكن لا تقلق نحن هنا في حاسوبي سوف نوضح لك أهمها والتي لا غنى عنها في أي استضافة:







1-     لوحة التحكم:
لوحة التحكم سوف تدخل اليها باستمرار كلما اردت ان تعدل او تضيف أي شيء لموقعك، لذلك يجب ان تكون سهلة الاستخدام، بالإضافة الى وجود كل ما تريد. أفضل لوحة تحكم هي C-Panel حيث تتميز بتنظيمها ووجود كل الروابط الى قد تحتاجها في صفحة واحدة.
2-     الدعم الفني:
يجب ان توفر الاستضافة دعما فنيا على مدار الساعة، حيث انه في حالة توقف موقعك لأي سبب سوف تكون بحاجة الى التحدث مباشرة مع الدعم لحل المشكلة.
3-     توفير الحماية:
يجب ان تكون شركة الاستضافة بها كل وسائل الحماية وان تكون متوفرة على مدار الساعة، حيث انه من المفترض ان تقوم شركة الاستضافة بعمل مسح دوري لموقعك للتأكد من عدم وجود أي فيروسات او برامج ضارة، بالإضافة الى تقديم الحماية لموقعك لحمايته من محاولات الاختراق.
4-     سيرفر لينكس:
أفضل استضافة حت الان هي من النوع لينكس Linux وتتميز بان الحماية بها اعلى بالإضافة الى سهولة التعامل معها من حيث نقل الملفات او رفعها الى السيرفر.
5-     قدرة تحمل السيرفر:
يجب ان تكون الاستضافة مميزة بسيرفرات ذات قدرات عالية من حيث المعالج والرامات حتى لا تؤثر بالسلب على موقعك.