حاسوبي-عالم التكنولوجيا تصفح الأنترنت و أنت متخفى مع إضافة ZenMate | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

تصفح الأنترنت و أنت متخفى مع إضافة ZenMate

تشجيعا لحرية تصفح الأنترنت،وتجاوز القيود المفروضة في بعض الدول على حرية تصفح بعض المواقع،أعلنت شركة "زين جارد"ZenGuard  الالمانية رسميا إطلاق الإضافة الخاصة بمتصفح كروم ‘ZenMate’،حيث كانت قد أطلقتها سابقا وبشكل تجريبي على متجر كروم.
zenmate

ومن مزايا هذه الإضافة الجديدة ZenMate  تشفير حركة التصفح بالنسبة لمستخدمي كروم،للتخلص من عمليات الخجب والمراقبة المفروضة في بعض الدول على بعض المواقع،كما توفر إضافة زين مات الحماية من محاولات الإختراق وتوفر لهم تصفح المواقع بشكل آمن.

وعن طريقة اشتغال الإضافة ZenMate  فهي تقوم بتشفير كل ما يقوم به المستخدم على المتصفح جوجل كروم،وهذا يساعد حسب مطوري الإضافة في الالتفاف  على كل أدوات الرقابة التي تفرضها الحكومات والشركات،وتمنع مراقبة المسارات التي يتصفحها المستخدم.

وعن هذه الإضافة قال سايمون شبيكا المدير التنفيدي لشركة ZenGuard  :" أن هذه الأداة تساعد المستخدمين على تصفح الأنترنت  حتى لو حاولت بعض الحكومات حرمان الناس من هذا الحق ".

كما أن أداة ZenMate  تمنح نفس المميزات التي تقدمها الشبكات الافتراضية الخاصة « VPN »  لكن من دون التعقيدات المتعلقة بها،حيث أن زين مات يمكن تتبيثها بضغطة زر واحدة ومن تم تمكن المستخدم من تغيير الموقع الجغرافي الذي يود أن يظهر به على الشبكة العنكبوتية وذلك دون إعدادت إضافية.
ولتقديم منتوج جيد للمستخدم عمل مطورو هذه الأداة على برمجة  تقنية لتسريع المتصفح حيث أنها لا تتسبب في بطئ المتصفح وذلك لتقديم أفضل تجربة للمتصفحين.


وتجدر الإشارة إلى أن إضافة « ZenMate »  توفر للمستخدم  خمسة مواقع جغرافية للظهور منها على شبكة الأنترنت وهي :


zenmate location


ولمن يريد تحميل هذه الإضافة فإنها تتوفر على متجر جوجل كروم مجانا من هنا .