حاسوبي-عالم التكنولوجيا منتجات سامسونج الجديدة الموجهة لإفريقيا والشرق الأوسط | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

منتجات سامسونج الجديدة الموجهة لإفريقيا والشرق الأوسط

عرضت سامسونج للإلكترونيات مجموعة من المنتجات المتطورة في فئات أجهزة التلفاز، والأجهزة الكهرمنزلية، والطابعات والأجهزة المحمولة وذلك خلال منتداها الأخير الموجه لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط، والذي أقيم بملقا بإسبانيا.
وصرح، بهذه المناسبة، شونغ غو لي، رئيس سامسونغ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "حققت سامسونج نجاحا ثوريا في هذه المنطقة" وأضاف: "بفضل معرفتنا المعمقة للمستهلك المحلي، وتميزنا في الهندسة، و ابتكارنا للبرامج، وبتصميم ذكي، حققنا نموا في المبيعات بلغ 38% خلال السنة الجارية، واحتفظنا بمرتبتنا كعلامة تجارية مرجعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".
وأظهرت سامسونج، من خلال مجموعتها الواسعة من المنتجات، كيف توفر للمستهلكين إبحارا على الشبكة بدون متاعب، وتحكما جيد وحلولا ذكية.
من بين المنتجات المهمة لسامسونج المعروضة خلال منتدى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نجد:
- التلفزة UHD المنحنية 78 بوصة سامسونج U9000، التلفاز الأكثر انحناء في العالم بـ 4200 شعاع من أجل تجربة مشاهدة مثالية. تجربة تلفاز UHD لسامسونج تحسنت أكثر بفضل تكنولوجيات حديثة حصرية تمنح عمقا أكبر في الصورة، وتفاصيل وألوان، بما فيها تكنولوجية PurColor، التي تعرض تدرجات ألوان أكثر دقة، وبنظام توسيع UHD يحول المحتوى HD و Full HD إلى جودة تقارب UHD.
samsung u90000


Samsung-UD970

- الألواح الرقمية 12.2 بوصة لسامسونج Galaxy NotePRO  و TabPRO  تعرض على مستخدمي الأجهزة المحمولة بالشاشة الرائدة للشركة، WQ-XGA، تقدم دقة أكثر من 4 مليون بيكسل. وتكتمل المجموعة بـ Galaxy TabPRO ذو 10.1 بوصة و 8.4 بوصة. كل الألواح الرقمية Galaxy Notepro و TabPRO مزودة بآخر نسخة أندروويد 4.4

Galaxy-Tab-ProNotepro

- طابعات الليزر بالألوان Xpress M2880 Series ، ومتعددة الاستعمال C1860 Xpress Series . تقدم هذه الأخيرة طباعة سهلة وحركية تمزج بين أنظمة NFC و Wi-Fi مباشر.

Xpress_M2880_Series-578-80

- UD590 هو الشاشة الجد عالية الدقة (UHD) لسامسونج لعام 2014، والذي يقدم صورة بتفاصيل ذات دقة عالية وبألوان فائقة الواقعية. تمكن من عرض مليار لون، أي 64 مرة أكثر من التلفاز القياسي. ويحتوي أيضا على نظام تحويل الدقة UHD، الذي يحول المحتوى ذو الدقة الضعيفة إلى صورة بجودة UHD، من أجل جودة أكثر وضوحا.

- آلة التصوير ذات العدسة القابلة للتغيير NX30، والتي يطلق عليها اسم كاميرا Galaxy. تتوفر على جهاز استشعار متطور CMO APS-C بـ 20.3 MP، وبعدسة إلكترونية قابلة للميلان وبمصراع سريع للغاية 1/8000 ثانية وبقدرة التقاط 9  FPS، للحصول على صور ذات جودة جد عالية وبفعالية سريعة للغاية. فالـ NX30، مزودة بمعالج رباعي النواة 1.6 GHz وبنظام أندرويد. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر على قدرة NFC وعلى Wi-Fi، بما فيها الخاصية « Tag & Go »  التي تمكن المستخدمين من تشارك الذكريات بكل سهولة وعلى الفور بلمسة واحدة، حينما يكون مرتبطا مع أجهزة محمولة NFC.

nx30