حاسوبي-عالم التكنولوجيا خمسة ألعاب جديدة للاكتشاف على PC و MAC | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

خمسة ألعاب جديدة للاكتشاف على PC و MAC

اليوم سنعرض لكم  مجموعة من أحدث ألعاب الفيديو المتوفرة في محلات نسخ الأقراص المدمجة CD والديفيدي DVD في وسط المدينة بتونس سنجد مغامرات، وإثارة وبعض الاستراتيجيات للاكتشاف لوحدك أو مع العائلة.
كما أن كل هذه الألعاب متوفرة على PC وعلى MAC أيضا، حتى لا نقصي أحدا :).
pc and mac games

Broken Age (PC و MAC )
النوع : Point&Click
Broken Age : رقم 1 هو الجزء الأول، لعبة "إشارة ونقر" على الكمبيوتر، يحكي قصة ولد وبنت في بحث عن الحرية يعيشان في عوالم متوازية.


DayZ (PC)
النوع : FPS
مرحبا بكم في عالم DayZ، المصاب بعدوى جديدة، مجهولة المصدر حاليا، والتي أصابت معظم سكان العالم. أنت من بين العدد القليل من الناجين، ويجب عليك الآن الكفاح من أجل البقاء ضد من تبقى من السكان المصابين بالمرض...




Divinity : Original SIN  (PC و MAC)
النوع : لعب الأدوار / مغامرة
Original Sin يأخذ مكانه قبل باقي حلقات السلسلة  Divinity. البداية كانت في جزيرة، تم إرسال قناصَين إلى هناك للبحث عن قاتل Jake، رجل يبدو انه مهم في مدينة Cyseal . جريمة من المحتمل أن يكون لها علاقة بالسحر.




Blackguards (PC و MAC)
النوع : لعب الأدوار
لعبة الأدوار والإستراتيجيات الجديدة هذه بدورها، ستجعلك تتقمص شخصية محارب، أو ساحر أو صياد، بالسماح لك، بكل حرية، بتخصيص مهارات الشخصية التي ستتقمصها.
ستكتشف بها أكثر من 180 منصة للمبارزات المختلفة، على مساحة كلاسيكية سداسية الشكل، بخلفية تاريخية ومظلمة وخلفيات جرائم ومخدرات وجرائم قتل.
يقدم السيناريو سلسلة من التحديات، مملوءة بالشكوك، وبالخيانات والهزائم.
في بعض النقط الحرجة سوف تحدد تتمة القصة ونتائجها.




Crusader King 2 بكل ملحقاته (PC و MAC)
النوع : لعبة إستراتيجية
لعبة الإستراتيجيات هذه، بخلفية غزو للعالم ستفرح بالتأكيد محبي لعبة Sim City، Caesars و Rome total War و غيرها
بينما تخرج أوروبا بصعوبة من أحلك فترة في تاريخها، مازالت القارة العجوز في حالة اضطراب. النبلاء يتآمرون ضد الملوك الغير قادرين على فرض سيطرتهم على مملكاتهم المجزأة. يدعو البابا إلى غزو أرض المقدس مع رفضه التخلي عن التحكم في الأساقفة وثرواتهم. إنه وقت كتابة التاريخ، وسع أراضيك وحدد مصير سلالتك الحاكمة. املأ خزائنك، عين خدامك الخاصين، أحبط المؤامرات، انشر العدالة، مع التعامل مع مئات النبلاء باختلاف نواياهم

حتى أقوى الملوك يحتاج إلى حلفاء. خذ حذرك، لأن خادما أعمته السلطة قد يختبئ في أوساطك، ولن يتردد في أخذ مكانك على العرش.. كن قويا، كن عادلا، وقريبا سيهتف العالم باسمك. هل أنت في المستوى المطلوب لتكون ملكا حقيقيا ؟