حاسوبي-عالم التكنولوجيا بمناسبة عيد ميلاده، فيسبوك صمم مقطع فيديو خصيصا لك. | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

بمناسبة عيد ميلاده، فيسبوك صمم مقطع فيديو خصيصا لك.

بمناسبة سنته العاشرة، يقترح عليك فيسبوك فيديو شخصي يستعرض سنواتك العشر الأخيرة على الشبكة الاجتماعية. فهل أنت متحمس لملخص السنوات الأربع، الخمس، الست أو حتى السبع الأخيرة على فيسبوك؟
facebook lookback

نظرة خاطفة إلى الخلف، من وقت لآخر، عبر صفحته المصممة أخيرا والتي سميت: نظرة للخلف Lookback ، والموضوعة على الانترنيت اليوم الثلاثاء 4 فيفري 2014، فيسبوك صمم العرض الأجمل لذكرياتك. أو على الأقل تلك التي شاركتها على الشبكة الاجتماعية. على الزائر فقط  زيارة الصفحة والدخول لحسابه ليتمكن من وضع مقطع الفيديو الخاص به.
أفضل ذكرياتك مركبة في مقطع فيديو
فعلا، فبمناسبة السنة العاشرة من تواجده، فيسبوك صمم صفحة خاصة ليست لاستعراض تطوره وإنما خصصها لشخصك. لأنك أولا وقبل كل شيء أنت أساس الشبكة الاجتماعية، إنها تعيش بفضلك (أنت و 1.23 مليار عضو من كل العالم)، فيسبوك قرر أنه لا يمكنه الاحتفال بعيد ميلاده بدونك.
مارك زوكربيرغ وفرق عمله، حضروا لك مقطع فيديو يسترجع بشكل آلي مشاركاتك البارزة والمؤثرة. ابتداء من تاريخ تسجيلك على الموقع، إلى صورك التي حظيت بالإعجاب الأكبر لدى  متتبعيك، مرورا بتغريدات الماضي المنسية، لكنها تعود بك سنوات للخلف. فيسبوك يقدم لك كعكة عيد الميلاد فعلية ومزينة بذكرياتك، والتي ستتذوقها حتما بالضغط على زر الإعجاب. أعجبني " like".