حاسوبي-عالم التكنولوجيا نصائح لتصبح تاجر فوركس ناجح | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

نصائح لتصبح تاجر فوركس ناجح

إذا كنت ترغب في تداول الفوركس، سيكون عليك ربما أن تقوم بما يتطلب القيام به لتكون ناجحا. عموما ، يشترك متداولو الفوركس الناجحون  في العديد من الخصائص مثل الانضباط والمثابرة. ستريد أن تحاول اتباع سلوك المتداولين الناجحين حتى تتمكن من الاستمتاع أيضا بالنجاح نفسه.
make money



الانضباط
يمكن لأي متداول أن يكون محظوظا عند تداول الفوركس ولكن لا يمكن إلا للمتداولين المنضبطين أن يولدوا الأرباح باستمرار وعلى مدى طويل. أهم عامل في نجاح تجارتك هو الانضباط - فهي الأساس الذي يبني عليه كل المتداولين الناجحين حياتهم المهنية.

المواظبة
عند نقطة ما، يفقد كل متداول المال - بل هي حقيقة من حقائق الحياة في عالم التجارة. ومع ذلك ، يجب أن تتعلم كيفية بناء ثقتك بحيث عندما تواجه خسارة يمكنك أن العودة و بقوة.

التداول هو الأعمال
على الأرجح ، لن تترك عملك وتبدأ في التداول مهنيا ، لذلك فببساطة فانك لا تملك نفس خبرة المتداولين ذو الدوام الكامل.  مع ذلك، ما يمكنك القيام به هو معاملة التداول كعمل تجاري تماما كما يفعل المتداول المتفرغ. تجعل الوظائف بدوام كامل المتداولين يعتمدون على ربحيتها وهذا حافز جيد.

السيطرة على عواطفك
السماح لعواطفك باتخاذ قراراتك يضر التداول الخاص بك للغاية. الصفتين الأكثر انتشارا في التداول هي الخوف والطمع. يسبب لك الخوف خسارة الفرص التجارية و يمنعك حتى من فتح الصفقات المناسبة.بينما ينبع الطمع من الحاجة لتحقيق ربح كبير في فترة قصيرة من الزمن. هذا سوف يسبب لك الوصول الى صفقات ذات مخاطرة كبيرة جدا. إذا ما تركت هذه المشاعر تتحصل على الأفضل منك، فإنك سوف تفقد على الأرجح تمويل تداولك بأكمله وهذا هو السبب المهم في السيطرة على العواطف عند التداول.