حاسوبي-عالم التكنولوجيا ميكروسوفت ستقوم بإيقاف Security Essentials لنسخة ويندوز XP | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

ميكروسوفت ستقوم بإيقاف Security Essentials لنسخة ويندوز XP

microsoft security essentials

مع مرور الوقت تقترب شركة ميكروسوفت من التوقف عن دعم نسخة ويندوز XP وإيقاف إصداره نهائياً لتنتهي بذلك مرحلة ويندوز XP تماماً رغم مميزاته التي جعلته ينتشر بسرعة رهيبة ولا يستطيع العديد من المستخدمين الإستغناء عنه حتى الآن. ومن الخطوات التي إتخذتها شركة ميكروسوفت لإيقاف دعمها وتحديثها لويندوز XP عملية إيقاف دعم برنامج Microsoft Security Essentials لويندوز XP وعدم تحديثه وهو أحد أشهر برامج مقاومة الفيروسات المجانية وكانت شركة ميكروسوفت تقوم بتوفيره مجاناً للمستخدمين وذلك في 8 إبريل القادم ولكن بعد هذا التاريخ لن يكون متاحاً. وقامت الشركة بوضع المعلومات التالية على صفحة الدعم الخاصة بويندوز XP


بعد 8 إبريل 2014 سيتوقف الدعم والمساعدة التقنية لويندوز XP وستكون غير متاحة ومنها إيقاف التحديثات التلقائية للويندوز الخاصة بحماية الجهاز. كما ستقوم شركة ميكروسوفت بوقف تحميل برنامج Microsoft Security Essentials لويندوز XP في هذا التاريخ.

ومن السابق يتضح أن هذه الرسالة عبارة عن مسمار جديد في نعش نسخة ويندوزXP لكل من كان يرجو من شركة ميكروسوفت أن تستكمل تحديث نسخة ويندوز XP وعدم إيقافها. إن كنت أحد هؤلاء الأشخاص فعليك الإعتماد على أحد البرامج الأخرى المقاومة للفيروسات بدئا من 8 إبريل.