حاسوبي-عالم التكنولوجيا الفروق السبعة بين windows 7 و windows 8 !! | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

الفروق السبعة بين windows 7 و windows 8 !!

windows 8 vs 7

في هذه المقالة نعرض لكم أهم مميزات نظام ويندوز 8 و لمذا نظام ويندوز 8 أفضل بمراحل عن ويندوز 7 و لماذا هذا الترويج العملاق لهذا النظام المتميز و هل يستحق نظام windows 8 التجربة فعلاً

1. سرعة الإقلاع يتميز نظام ويندوز 8 الجديد بسرعة إقلاع فائقة على عكس نظيره السابق الأقدم ويندوز 7 فالإقلاع في الوضع العادي من 30-60 ثانية بالكثير و ربما أقل ...

2. الأمان و السرعة كلما تحدثت أحد الأنظمة أنتجت نظاماً أكثر أماناً و سرعة .... صحيح نظام ويندوز 8 الجديد أسرع و آمن بشكل ملفت للنظر على عكس الويندوز السابق windows 7 .

3. نظام أرخص هذه المرة حذت مايكروسوفت نفس حذو شكرة أبل بجعل نظام ويندوز 8 أرخص بكثير من وندوز 7 و هذا يزيد من مبيعات هذا النظام و شهرته .

4. متجر تطبيقات ويندوز 8 “windows store” كذلك مايكروسوفت أنتجت متجر برامج مجانية و مدفوعة على نظام ويندوز 8 على غرار أبل ماكنتوش ماونتن ليون و كذلك أنظمة الهواتف الذكية (أندروويد , ios وغيرها) مما يسهل الوصول إلى التطبيقات المفيدة و الرائعة .

5. سرعة و سهولة الوصول ويتميز النظام الجديد بسرعة و سهولة الوصول عن طريق الفأرة و خاصة القوائم الجانبية و الشاشات و البرامج النشطة و فتح واجهتين في الوقت نفسه و العديد من الميزات الأخرى .

6. نافذة start و من مميزات النظام كذلك نافذة start الأساسة التي تظهر عند بدء التشغيل و التي تحتوي على البرامج و حرية التنقل بين البرامج و كذلك الإضافات الرائعة الأخرى الجمالية .

7. التعامل مع المجلدات الآن أصبح التعامل مع الملفات من نسخ و تعديل و حرق و غيرها غاية في السهولة مع نظام windows 8 على غرار نظام ماك أو إس .



و الآن هل إقتنعت بأن النظام الجديد أفضل من سابقه .



أتمنى أن تكون التدوينة قد أفادتكم و حضيت على إعجابكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .