حاسوبي-عالم التكنولوجيا 5 ألعاب ويندوز 8 يجب عليك تجربتها. | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

5 ألعاب ويندوز 8 يجب عليك تجربتها.



صحيح أن الكثيرين يفضلون اللعاب البلاي ستيشن  أو  ألعاب الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية لكن مع إطلاق وندوز 8 إنقلبت الموازين ... أصبحت شركات الألعاب الكبيرة تصدر ألعابها الموجودة سابقاً على الآيباد مثلاً إلى متجر وندوز 8 ... في هذه المقالة نورد لك قارئ العزيز أفضل الألعاب المتوفرة حالياً على نظام و ندوز 8 ...

 1 -   لعبة SoulCraft

 SoulCraft



لعبة SoulCraft هي لعبة اكشن و قتال رائعة حيث تقوم انت بمحاربة قوي الشر "الأعداء" باستخدام الملاك حيث تجسد الخير ضد الشر. وهي احد افضل العاب ويندوز 8 المتوفرة للتحميل في متجر تطبيقات ويندوز 8 .



2. لعبة            Jetpack Joyride 

Jetpack Joyride

لعبة Jetpack Joyride هي من الالعاب المميزة و الشهيرة ايضاً لويندوز 8 حيث تقوم بمساعدة باري في الجري ومحاولة تجميع الذهب للوصول الي مستوي اعلي ومساعدته في تجنب المخاطر و الأشعة و الصواريخ و كذلك تجميع النقود و غيرها . لعبة سهلة وبسيطة ولكنها رائعة وممتعة ومسلية 


3. لعبة Cut The Rope 

Cut The Rope


لعبة   Cut The Rope  الشهيرة هي  احد الالعاب الشهيرة للغاية والتي اصبحت متاحة لويندوز 8 و التي كانت توجد سابقاً على أندروويد و آيفون .اللعبة هي احد اشهر الالعاب ومستخدمه من قبل ملايين المستخدمين. فـ لعبهة قطع الحبل يجب عليك قطع الحبل لتوصيل الاكل للحيوان بالاسفل. فـ هل تعتقد أن الامر سهل؟ لا هو ليس كذلك وستعرف لماذا عندما تجرب اللعبة.


4. لعبة Pinball FX2

Pinball FX2


لعبة Pinball FX2 هي لعبة رائعة وشهيرة واصبحت متاحة مؤخراً لويندوز 8 بتحديثات وتحسينات وتطويرات رائعة. لعبة مسلية وجميلة وتعتبر من افضل العاب ويندوز 8.  




5. لعبة            Drift Mania Championship 2

  Drift Mania Championship 2


لعبة سباق السيارات المميزة والممتعة وهي  Drift Mania Championship 2 حيث أن للعبة محبين كثر وهي بالفعل رائعة وبجرافيك مميز  و زوايا رؤية جيدة جداً . 



الآن   يجب عليك تجربة هذه الألعاب الممتعة ....
نتمنى أن تكون هذه التدوينة قد حازت على رضاكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .