حاسوبي-عالم التكنولوجيا 5 تطبيقات خاصة بحفلات نهاية السنة ! | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

5 تطبيقات خاصة بحفلات نهاية السنة !


أعددنا لكم هذا الأسبوع، مجموعة من التطبيقات الخاصة بحفلات نهاية السنة الميلادية. مكونة من خلفيات للشاشة، ثيمات وشاشات استقبال متحركة تعرض مجموعة متنوعة من الثيمات الاحتفالية (ألعاب نارية، أضواء، مناظر من تساقط الثلج، أمسيات شتوية جميلة...) هذه التطبيقات سترافقكم ببهجة خلال حفلات عيد الميلاد وليلة رأس السنة.


  Fireworks Live Wallpaper
Fireworks Live Wallpaper



إذا كنتم تحبون الألعاب النارية، الأضواء ذات الانعكاسات الملونة مزينة لمناظر خلابة، فخلفيات الشاشة المتحركة هذه، مصممة من أجلكم. لديكم الاختيار بين مختلف أشكال وألوان الألعاب النارية التي ستزين شاشاتكم.








  Happy new year 2014 app
  Happy new year 2014

استغل الأجواء السحرية لحفلات عيد الميلاد، مباشرة على هاتفك المحمول بواسطة هذا التطبيق الذي يحتوي على العشرات من الثيمات: هدايا عيد الميلاد، شجرة التنوب المتألق، كرات الثلج، الكريات الذهبية... بكل بساطة، شيء يبهر العينين .

    GO Launcher EX New Years Eve
    GO Launcher EX New Years Eve

يتعلق الأمر بأحد أكثر التطبيقات شهرة لشاشات الاستقبال. بهذا الثيم الخاص بسنة 2014، كل شيء موجود : تخصيص الرسائل، الرنات، شاشات استقبال متحركة، تبويبات مخصصة ...



   Nouvelle Année

   Nouvelle Année

كل مرة تضغطون على الشاشة، شجرة عيد الميلاد ستتوهج بالعديد من الأضواء المتلألئة والكثير من كريات الثلج ستظهر على شاشتك. كما سيكون لك الاختيار بين العديد من الصور الأخرى.

 New Year Frames

إذا كنتم مغرمين بتحرير الصور، اكتشفوا هذا التطبيق الفريد الذي سيمكنكم من إنشاء بطاقات رائعة للتهنئة بالعام الجديد. يمكنكم الاختيار بين ما يزيد عن 25 إطار، العديد من الخطوط المختلفة وباقة من المؤثرات الجميلة (التباين، اللون، الإضاءة...)