حاسوبي-عالم التكنولوجيا هاتف Motorola Moto X ربما ينطلق قريبا في الشرق الأوسط وأوروبا | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

هاتف Motorola Moto X ربما ينطلق قريبا في الشرق الأوسط وأوروبا

motorolla moto x

عندما طرحت موتورولا في وقت سابق من هذا العام هاتفها المميز Motorola Moto X، أعلنت أنه سيكون متوفر فقط في الولايات المتحدة. ولكن على ما يبدو أن الشركة لديها بعض الخطط الأخرى في الوقت الحالي.

فبعد إصدارها لهاتف Moto G الأسبوع الماضي عبر أوروبا وعدد من البلدان الأخرى، ظهرت بعض التلميحات لإطلاق العملاق Motorola Moto X هو الآخر في أوروبا، وأفريقيا، والشرق الأوسط. وتأتي هذه الأنباء من ماغنوس اهلفيست، نائب الرئيس لمناطق أوروبا والشرق الأوسط، وماركوس فروست، كبير مديري التسويق في شركة موتورولا.

حيث قال فروست "ان استقبال Moto X كان رائعاً من الجمهور، ونحن نتطلع لاستكمال نجاح الهاتف في أوروبا والشرق الأوسط". وأضاف ماغنوس "نحن جادون في أوروبا، ونسعى لجلب مقترحات وحلول قوية لهذا السوق العملاق".

والجدير بالذكر أن هاتف Moto X يتميز بامتلاكه نسخة الأندرويد 4.3 جيلي بين، فضلاً عن شاشة 4.7 انش عالية الوضوح بكثافة 1280 * 720 بيكسل، بالإضافة لمعالج Qualcomm Snapdragon ثنائي النواة بتردد 1.7 جيجا هرتز مدعوما  بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت ومعالج رسوميات Adreno 320. ولا ننسى بالطبع امتلاكه كاميرا امامية بدقة 1.4 ميجا بيكسل، وأخرى خلفية بدقة 10 ميجا بيكسل.


إذاً هل تنتظر وصول Moto X للشرق الأوسط أم أنك غير مهتم؟