حاسوبي-عالم التكنولوجيا تطبيق كاري (Carry) لبيع و شراء السيارات المستعملة | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

تطبيق كاري (Carry) لبيع و شراء السيارات المستعملة


هل ترغب  في بيع سيارتك المستعملة و من ثم  شراء أخرى أحدث و أكبر؟
هل تخشى من أن تبيع سيارتك بخسارة فادحة؟
هل تعاني من صعوبة عرض سيارتك للبيع على شريحة كبيرة من المشترين؟
في الآونة الأخيرة ، ظهرت مواقع على شبكة الإنترنت لبيع و شراء السيارات المستعملة و لكنها جميعا بإمكانيات محدودة و لا يمكن للبائع و المشتري التواصل من خلالها بشكل مباشر مما جعل حجم الإستفادة منها محدودة و لا ترضي الجميع.


 اذن : تطبيق  كاري (( Cary الذكي هو الحل.
تطبيق كاري (( Cary هو أول تطبيق اندرويد مخصص لبيع و شراء السيارات المستعملة بإمكانيات فريدة على مستوى العالم.
تم كشف النقاب عن هذا التطبيق لأول مرة على هامش معرض دبي الدولي للسيارات الذي أقيم  في الفترة من 5 إلى 9 من شهر نوفمبر من العام الحالي 2013.



  
من خلال هذا التطبيق يمكنك التحكم في حسابك وادارته بنفسك بشكل كامل و دون التدخل من احد ، فيمكنك مثلا اضافة صورة لسياراتك و اضافة بيانات كاملة عنها و تغيير هذه المعلومات في اي وقت ، اي انه يمكنك الاضافة و التغيير والحذف بمنتهى السهولة .

كما يمكنك عن طريق التطبيق التواصل مع المشترين و الرد على استفساراتهم و تعليقاتهم بسلاسة تماما كما هو الحال في مواقع التواصل الإجتماعية بما في ذلك  الفيس بوك و تويتر و انستجرام و غيرها و من ثم اتمام عملية البيع  بسهولة .


و لا يقتصر الإستفادة من التطبيق على البائعين فحسب ، بل يمكن للمشترين الإستفادة منه أيضا ، فحتى أنت عزيزي القارئ اذا كنت ترغب في شراء سيارة مستعملة ، كل ما عليك تحميل التطبيق على هاتفك و البحث عن السيارة المناسبة لك من بين آلاف السيارات

المستعملة  المعروضة للبيع والتواصل مع البائع و طرح استفساراتك و تعليقاتك حول أي سيارة ترغب في شرائها ببساطة شديدة و تبادل المعلومات أيضا و من ثم اتمام عملية الشراء بسهولة.



مما يميز تطبيق كاري (( Cary أيضا ، انه متوفر على هاتفك الذكي اي انك تستطيع متابعة حسابك 24 ساعة سواءا كنت في داخل المنزل او خارجه ... أثناءالعمل و حتى و انت مسافر ، يمكنك المتابعة والتواصل مع البائعين أو المشتريين للسيارات المستعملة في اي وقت .





و من المنتظر أن يطرح تطبيق كاري (( Cary في أسواق برامج الاندرويد قريبا  ليتم توفيره على جميع أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد  و  يتوقع  القائمون على التطبيق أن يحقق نجاحا كبيرا بين أوساط المستخدمين لتطبيقات الاندرويد ، ويتطلّع القائمون على المشروع أيضا أن يلقى كل الدعم والمساندة من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال من جميع أنحاء العالم.