حاسوبي-عالم التكنولوجيا "ورد بريس" برنامج إدارة المحتوى المحبب لمحركات البحث | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

"ورد بريس" برنامج إدارة المحتوى المحبب لمحركات البحث


بأكثر من 60 مليون موقع ، تربع برنامج إدارة محتوى المواقع الشهير " ورد بريس " على عرش أفضل برامج إدارة المحتوى المجانية ، و المفتوحة المصدر . المزايا التي جعلت برنامج " ورد بريس " يتفوق على منافسيه ، و يحوز ثقة الملايين حول العالم كثيرة و متنوعة ، فالبرنامج استطاع إرضاء كل الأذواق المتباينة ، بقوالبه المتنوعة ، كما جذب الملايين من الهواة و المبتدئين عبر سهولة التعامل التي وفرها البرنامج لكل مستخدميه سواء في إدارة الموضوعات ، و إدراجها أو حتى في تثبيت البرنامج على الاستضافة .
wordpress

عندما تريد أن تمتلك موقعا عن السياحة فإنك ستجد آلاف القوالب المناسبة لموقعك ، و لو فكرت في إنشاء موقع إخباري فإن قوالب " ورد بريس " بها ما يناسبك و يرضيك ، و لو كنت تريد أن تحصل على موقع احترافي للفوريكس فإن " ورد بريس " سيحقق طموحاتك ، فالمصممون يبدعون يوميا قوالب منها المجاني و منها المدفوع ، و التي تعمل وفقا لـ " ورد بريس " و هو ما يعني أنك ستجد ضالتك مهما كان الموقع الذي تريد تدشينه .
wordpress joomla


التعامل مع " ورد بريس " في غاية السهولة بداية من تركيب البرنامج على الاستضافة الذي لا يحتاج لأكثر من عدة ضغطات على أزرار "التالي " فالأمر في سهولة تثبيت برنامج على جهازك ، حتى التعامل مع البرنامج في غاية البساطة فإضافة الأقسام و حذفها يتم بسهولة كبيرة ، و كذلك إضافة الموضوعات ، و الصور ، و هو ما جعل الكثيرين حول العالم يفضلون التعامل مع البرنامج الشهير " ورد بريس " .
wordpress

من أهم مزايا " ورد بريس " قدرته على التعامل باحترافية مع محركات  البحث ، و على رأسها جوجل ، حيث يتم التواصل ما بين البرنامج و  محركات البحث فور إضافة الموضوع ، ما يعني أن فرصتك في الوصول للنتائج الأولى في البحث الخاص بجوجل كبيرة ، و كذلك يمكن تثبيت العديد من الإضافات لـ " ورد بريس " الخاصة بالأرشفة ، و التي تجعل الموقع محبب لمحركات البحث . 
wordpress