حاسوبي-عالم التكنولوجيا شركة Acer تُطلق حاسب كروم بوك جديد للفئة المتوسطة | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

شركة Acer تُطلق حاسب كروم بوك جديد للفئة المتوسطة



أعلنت شركة Acer اليوم عن إطلاق حاسب محمول جديد من فئة Google Chromebook، والذي تم تطويره بالإعتماد على التقنية المستخدمة في حاسب Acer Chromebook C720، ولكن النسخة الجديدة تحمل بعض الإضافات والتعديلات الجديدة على النظام.

فعلى سبيل المثال، فقد تلقى الحاسب الجديد Acer Chromebook C720-2848 عدد من التعديلات على نظام العمل الداخلي له، فضلاً عن إمتلاكه نفس معالج إنتل سيليرون المبني على معمارية Haswell، ولكن الإختلاف هو أن سعره أصبح الآن 200 دولار فقط. كما يحمل الحاسب الجديد شاشة 11.6 انش عالية الوضوح، والتي توفر كثافة 1366 * 768 بيكسل. كما أن الإختلاف الرئيسي بين هذه النسخة والنسخة السابقة هو امتلاكها لمحرك أقراص صلب بسعة 16 جيجا بايت جنباً إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بقوة 1 جيجا بايت.

أما المميزات الأخرى للحاسب فتشمل كاميرا ويب مدمجة عالية الوضوح، واتصال واي فاي 802.11 a/b/g/n، بالإضافة لزوج من سماعات الاستيريو، ومنفذ USB 2.0، وآخر من طراز USB 3.0، واتصال HDMI كي تتمكن من توصيل الحاسب بجهاز تليفزيون HDTV إذا رغبت في ذلك. وعند شرائك للحاسب الجديد، سوف تقوم جوجل بمنحك 100 جيجا بايت من سعى التخزين المجانية على خدمتها السحابية جوجل درايف لمدة عامين، بالإضافة للقدرة على الدخول إلى خدمتها الموسيقية، وعدد من المميزات الأخرى.