حاسوبي-عالم التكنولوجيا لعبة Need for Speed Rivals | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

لعبة Need for Speed Rivals


 Need for Speed Rivals

 معلومات حول اللعبة : 
  • الناشر : Ghost Games
  • المطور : Electronic Arts
  • تاريخ الإصدار : 19 - 11 - 2013
  • الجهاز : PS3 - Xbox 360 - PC - Xbox One - PS4
  • النوع : Racing
  • عدد اللاعبين : 1

 Need for Speed Rivals

   قصة اللعبة : 

في اللعبة قصتين مختلفتين في طور اللعب المنفرد الأول يأخذ اللاعب فيه دور  الشرطة والأخر يتيح لك اللعب كمتسابق مازالت لعبة سباق السيارات تحتفظ بأجوائها الحماسية والقوية والرائعة وخاصة المطاردات العنيفة التي تكون بينك وبين المتسابقين وهذا مايجعلها ناجحة في معظم إصداراتها واللعبة تمت اضافة الكثير من الاضافات اليها والتحديثات الجديدة التي تسعد اللاعب.

 Need for Speed Rivals

   في حال قبض عليك رجال الشرطة فهذا يعني بأنك ستخسر في المهمة. اللعبة تحتوي الكثير من أنواع السيارات والخاصة برجال شرطة وستكون اول سيارة ستلاحق فيها المجرمين هي سيارة الفيراري التي لم نعد نراها في الاجزاء السابقة فتعطيك جوا حماسيا كبيرا وستجرب المزيد من السيارات داخل اللعبة .

 Need for Speed Rivals

    جرافيك اللعبة :

   قدمت اللعبة جرافيك رهيبا ورسومات رائعة بل اكثر من رائعة لعلها تقترب للحقيقة ففي مهمتاك سوف تسافر عبر الغابات فسترى روعة الرسوم ودقتها فمن الاشياء الرائعة مثل بيئة الطقس يتغير تلقائيا أثناء السباقات حيث ستجد الضباب والعواصف الرملية والثلوج والأمطار وستزحلقك الثلوج المنهمرة بغزارة والاصوات والمؤثرات كلها ايجابية في اللعبة .

 Need for Speed Rivals
 
 الخلاصة وتقييم اللعبة :

    قدم لنا هذا الجزء من سلسلة نيد فور سبيد  مجموعة من التحديات والسباقات الجديدة . قيادة سيارات الشرطة ولعب دور شرطي المرور . عالم مفتوح رائع وكبير ونمط قصة مسلية و مطاردات المجرمين والسفر عبر البلدان و الكثير من الاشياء الرائعة ونعطيه تقييم 8.2/10 وفي النهاية اليكم مقطع فيديو من اللعبة مع السلامة :