حاسوبي-عالم التكنولوجيا تحذير : GTA V نسخة ال-PC | حاسوبي-عالم التكنولوجيا

تحذير : GTA V نسخة ال-PC


كما لاحظنا وتابعنا الضجة الاعلامية الكبرى لإطلاق أشهر لعبة و أكثرها شعبية  فالعالم ، كما أنه تم تصنيفه من قبل البعض حدث العام 2013 ،كما حققت اللعبة أرقام قياسية فالمبيعات .
بالإضافة إلى ذلك تم الإعلان مؤخراً أن نسخة لأجهزة الكمبوتر للعبة GTA V PC قيد الإنجاز ويتم العمل عليها حالياً ، حتى هاته اللحضة لا يوجد شيء غريب فالأمر إذاً فلماذا أحذركم من نسخة الكمبوتر ل-GTAV.



الهاكرز  إستغل هذه الضجة الإعلامية في فكرةٍ جهنمية ،إنشاء إمبراطورية من أجهزة الكمبيوتر المخترقة في جميع أنحاء العالم وذلك بإنشاء ملف GTA V .
لقد قام مجموعات من الهاكر المجهولين من إنشاء ملف حجمه 18Gb  وتمت تسميته GTA V نسخة كمبوترو تم نشرها في جميع مواقع الألعاب و التورنت  ولكنها في حقيقة الأمر هي تدمر اجهزتنا وتجعلها مخترقة من القراصنة  وإن شئتم الهاكرز  .
انتشرت اللعبة المزيفة بين عشاق ومدمني الألعاب الإلكترونية بسرعة جنونية ، وخاصةً من مواقع التورنت ،حيث قام ألف المستخدمين بتحمل ملف العبة الدي قام بإنشائه مجموعات الهاكرز على أنه اللعبة GAT V الأصلية لأجهزة الكمبوتر  التي هي في حقيقة الأمر ليست موجودة بنسخة PC  .

من الجدير بالذكر أن خطة الهاكر قد نجحت وقد اصطادت الآلاف من أجهزة الكمبيوتر دون توقف وهي حالياً في طريقها للعالم العربي وأنا شخصياً اتوقع أنا المستخدم العربي سيسقط ضحيةً لهذا الإغراء .
لذلك لا  تفكر  و لا تبحث عن  شيء إسمه GTA V نسخة كمبوتر (GTA V -PC) إلى عند الصدور الرسمي وسأكون إنشاء الله من الأوائل فالإعلان عن صدور اللعبة GTA V نسخة أجهزة الكمبوتر  .